dc.contributor.author | ا. عبدالناصر علي المرهاق | |
dc.date.accessioned | 2024-11-25T17:53:04Z | |
dc.date.available | 2024-11-25T17:53:04Z | |
dc.date.issued | 2020-01-01 | |
dc.identifier.issn | 2790-0614 | |
dc.identifier.uri | http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/1073 | |
dc.description.abstract | حاول الباحث من خالال هىذه الدراسة توضيح مفهوم التعليم الالكتروني واهميته ومبرراته وضرورات الاخذ به ودوره في تطوير ورفد العملية التعليمية. مبينا فوائده وعيوبه وكيفية الحد من اثرها. واهم عناصر وانواع التعليم الالكتروني وادواته والوسائل والادوات التي يستخدمها والادوار الجديدة المطلوبة من المعلمين في هذا النوع من التعليم وكيفية التخطيط لتزويد مصادره التعليمية بالمعلومات والخبرات التربوية وبيان اهم التحديات والصعوبات التي تواجه التعليم الالكتروني وكيفية مواجهتها والتغلب عليها والاستشهاد بتجارب بعض الدول العربية والاجنبية الرائدة في هذا المجال واخيرا وعرض لاهم النتائج والتوصيات التي خلصت اليها الدراسة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة سرت - Sirte University | en_US |
dc.relation.ispartofseries | العدد الخامس;175-149 | |
dc.title | التعليم الالكتروني: مميزاته ومبررات الاخذ به في النظام التعليمي في ضوء تجارب بعض الدول العربية واالجنبية. | en_US |
dc.type | Article | en_US |