dc.contributor.author |
الطويل, سرور بشير علي |
|
dc.date.accessioned |
2024-11-21T21:09:22Z |
|
dc.date.available |
2024-11-21T21:09:22Z |
|
dc.date.issued |
2018-01-01 |
|
dc.identifier.issn |
2958-4582 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/160 |
|
dc.description.abstract |
هدف البحث إلى دراسة وتحديد أثر أدوات الإدارة الإلكترونية في برقيق جودة الخدمات بجامعة مصراته، وذلك باستقراء آراء عينة من الموظفين
تمثلت في 100 موظف، واستنادا إلى المنهج الوصفي التحليلي وباستخدام البرنامج الإحصائي spss توصل البحث إلى أن واقع الإدارة الإلكترونية لا يؤثر في برقيق جودة الخدمات بالجامعة، حيث أظهرت النتائج عدم وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بنين متغيرات استخدام الأرشفة
الإلكترونية والحاسوب في تخزين واسترجاع البيانات والمعلومات والتقارير الإلكترونية في تقييم الأداء ومنظومة الحضور والغياب، الأمر الذى يوجب بضرورة تفعيل نظم الإدارة الإلكترونية والقيام بدورات تدريبية للموظفينٌ للاستفادة منها في تحقيق جودة الخدمات بالجامعة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الاقتصاد - جامعة سرت |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
مجلد 1 عدد 1 (2018): المجلد الأول- العدد الأول- يناير 2018 ميلادي;109-95 |
|
dc.subject |
الإدارة الإلكترونية |
en_US |
dc.subject |
جودة الخدمات |
en_US |
dc.subject |
التقدم العلمي |
en_US |
dc.subject |
تكنولوجيا المعلومات |
en_US |
dc.title |
أثر الإدارة الإلكترونية في تحقيق جودة الخدمة بجامعة مصراته |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |