DSpace Repository

أثر الإدارة الإلكترونية في تحقيق جودة الخدمة بجامعة مصراته

Show simple item record

dc.contributor.author الطويل, سرور بشير علي
dc.date.accessioned 2024-11-21T21:09:22Z
dc.date.available 2024-11-21T21:09:22Z
dc.date.issued 2018-01-01
dc.identifier.issn 2958-4582
dc.identifier.uri http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/160
dc.description.abstract هدف البحث إلى دراسة وتحديد أثر أدوات الإدارة الإلكترونية في برقيق جودة الخدمات بجامعة مصراته، وذلك باستقراء آراء عينة من الموظفين تمثلت في 100 موظف، واستنادا إلى المنهج الوصفي التحليلي وباستخدام البرنامج الإحصائي spss توصل البحث إلى أن واقع الإدارة الإلكترونية لا يؤثر في برقيق جودة الخدمات بالجامعة، حيث أظهرت النتائج عدم وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بنين متغيرات استخدام الأرشفة الإلكترونية والحاسوب في تخزين واسترجاع البيانات والمعلومات والتقارير الإلكترونية في تقييم الأداء ومنظومة الحضور والغياب، الأمر الذى يوجب بضرورة تفعيل نظم الإدارة الإلكترونية والقيام بدورات تدريبية للموظفينٌ للاستفادة منها في تحقيق جودة الخدمات بالجامعة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الاقتصاد - جامعة سرت en_US
dc.relation.ispartofseries مجلد 1 عدد 1 (2018): المجلد الأول- العدد الأول- يناير 2018 ميلادي;109-95
dc.subject الإدارة الإلكترونية en_US
dc.subject جودة الخدمات en_US
dc.subject التقدم العلمي en_US
dc.subject تكنولوجيا المعلومات en_US
dc.title أثر الإدارة الإلكترونية في تحقيق جودة الخدمة بجامعة مصراته en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account