dc.contributor.author |
الشريف, هاجر أحمد |
|
dc.contributor.author |
ابعيو, إسماعيل عبد السلام |
|
dc.contributor.author |
أبو جازية, محمد أحمد |
|
dc.date.accessioned |
2024-12-03T09:58:09Z |
|
dc.date.available |
2024-12-03T09:58:09Z |
|
dc.date.issued |
2024-04-01 |
|
dc.identifier.other |
2958-4574 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/2380 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة للتعرف على التسويق الرقمي، وعلاقته بالصورة الذهنية. من وجهة نظر عملاء شركة المدار الجديد، واستخدم البحاث المنهج الوصفي التحليلي، وتم استخدام الاستبيان كأداة لجمع البيانات، وتوزيع (60) استبانة، واسترجاع (50) قابلة للتحليل، وأظهرت نتائج الدراسة بوجود علاقة ذات دلالة إحصائية لتسويق الرقمي على الصورة الذهنية وأن هناك تطبيق للتسويق الرقمي من حيث الجذب، والتواصل، والاحتفاظ، وليس هناك تطبيق للتسويق الرقمي من حيث المشاركة والتعلم في شركة المدار. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة سرت - Sirte University |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
العدد الاول;71-58 |
|
dc.subject |
التسويق الرقمي |
en_US |
dc.subject |
، الصورة الذهنية، |
en_US |
dc.subject |
شركة المدار الجديد |
en_US |
dc.title |
التسويق الرقمي وعلاقته بالصورة الذهنية دراسة على عملاء شركة المدار بمدينة مصراته |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |