DSpace Repository

التسويق الرقمي وعلاقته بالصورة الذهنية دراسة على عملاء شركة المدار بمدينة مصراته

Show simple item record

dc.contributor.author الشريف, هاجر أحمد
dc.contributor.author ابعيو, إسماعيل عبد السلام
dc.contributor.author أبو جازية, محمد أحمد
dc.date.accessioned 2024-12-03T09:58:09Z
dc.date.available 2024-12-03T09:58:09Z
dc.date.issued 2024-04-01
dc.identifier.other 2958-4574
dc.identifier.uri http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/2380
dc.description.abstract هدفت الدراسة للتعرف على التسويق الرقمي، وعلاقته بالصورة الذهنية. من وجهة نظر عملاء شركة المدار الجديد، واستخدم البحاث المنهج الوصفي التحليلي، وتم استخدام الاستبيان كأداة لجمع البيانات، وتوزيع (60) استبانة، واسترجاع (50) قابلة للتحليل، وأظهرت نتائج الدراسة بوجود علاقة ذات دلالة إحصائية لتسويق الرقمي على الصورة الذهنية وأن هناك تطبيق للتسويق الرقمي من حيث الجذب، والتواصل، والاحتفاظ، وليس هناك تطبيق للتسويق الرقمي من حيث المشاركة والتعلم في شركة المدار. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة سرت - Sirte University en_US
dc.relation.ispartofseries العدد الاول;71-58
dc.subject التسويق الرقمي en_US
dc.subject ، الصورة الذهنية، en_US
dc.subject شركة المدار الجديد en_US
dc.title التسويق الرقمي وعلاقته بالصورة الذهنية دراسة على عملاء شركة المدار بمدينة مصراته en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account