dc.contributor.author | الحداد, عطية سالم محمد | |
dc.date.accessioned | 2024-11-22T16:04:52Z | |
dc.date.available | 2024-11-22T16:04:52Z | |
dc.date.issued | 2023-01-01 | |
dc.identifier.issn | 3740-2791 | |
dc.identifier.uri | http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/272 | |
dc.description.abstract | إنّ الهدف الأساسي منْ هذا البحث هو محاولة التعرف على أهداف الاتصال التربوي, وبيان وأهميتها داخل المدرسة. ومعرفة الطرق المناسبة لعملية الاتصال داخل البيئة المدرسية. وأهم ما توصل إليه هذا البحث: أنّ عملية الاتصال وتبادل المعلومات في الإدارة التربوية تستخدم لتحقيق عدة أمور منْها نقل المعلومات وجوانب المعرفة من شخص إلى آخر، وتوجيه نشاط الأفراد العاملين في الإدارة نحو إنجاز برامج العمل المحققة للأهداف، وتنمية شبكة متطورة من العلاقات الإنسانية في المؤسسة التعليمية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | كلية التربية - جامعة سرت | en_US |
dc.relation.ispartofseries | العدد 1;138-153 | |
dc.subject | الاتصال التربوي | en_US |
dc.subject | البيئة المدرسية | en_US |
dc.subject | الإدارة التربوية | en_US |
dc.title | دور الاتصال التربوي في العملية التعليمية في المدرسة | en_US |
dc.type | Article | en_US |