DSpace Repository

التربية السكانية غير النظامية و اللانظامية

Show simple item record

dc.contributor.author الحداد, عطية
dc.date.accessioned 2024-11-22T17:23:05Z
dc.date.available 2024-11-22T17:23:05Z
dc.date.issued 2023-01-01
dc.identifier.issn 3740-2791
dc.identifier.uri http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/344
dc.description.abstract ما يميز التربية غير النظامية تعدد برامجها ومؤسساتها وتنوع الدارسين والموضوعات الدراسية والمهارات التي يُراد اكتسابها، والطرق والأساليب التي تتبع في تنفيذ هذه البرامج. فالبرامج التي تقدمها المدارس أو برامج المؤسسات الدولية والهيئات التطوعية غير الحكومية والمنظمات التي تهتم بشؤون فئات معينة كالمعوقين والمسنين، تختلف عن برامج الفئات التي تنتسب لبرامج تمكنهم من فهم أوضاعهم الحياتية والمعيشية، وهناك من ينشد برامج تثقيفية عامة أو برامج علمية، بيئية سكانية. وبذلك يمكن القول: أن تحديد أهداف برامج التربية السكانية ينطلق من حاجات منتسبيها, وحاجات هؤلاء متنوعة, بتنوع الفئات التي يمكن تمييزها بحسب الجنس, والعمر, والمهنة, وغيره en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية التربية - جامعة سرت en_US
dc.relation.ispartofseries العدد 2;90-78
dc.subject التربية السكانية en_US
dc.subject غير النظامية en_US
dc.subject اللانظامية en_US
dc.title التربية السكانية غير النظامية و اللانظامية en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account