dc.contributor.author |
د. نجوى عبد الحميد دراوشة |
|
dc.contributor.author |
د. تهاني ابراهيم العلي |
|
dc.date.accessioned |
2024-11-24T17:53:32Z |
|
dc.date.available |
2024-11-24T17:53:32Z |
|
dc.date.issued |
2022-12-01 |
|
dc.identifier.issn |
2789-2247 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/862 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة التعرف إلى درجة ممارسة الانغماس الوظيفي لمعلمي مدارس مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانة من وجهة نظرهم، تم استخدام المنهج الوصفي المسحي، تكونت عينة الدراسة من (350) معلمٍ ومعلمة، تم استخدام الاستبانة كأداة للدراسة، حيث أظهرت النتائج أن درجة ممارسة الانغماس الوظيفي ككل جاءت بدرجة (متوسطة)؛ وكشفت النتائج عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في درجة ممارسة الانغماس الوظيفي تُعزى لمتغير (سنوات الخبرة، والمؤهل العلمي)، ووجود فروق ذات دلالة إحصائية في متغير (الجنس)، وجاءت لصالح (الذكور). |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة سرت - Sirte University |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
العدد الثاني- ديسمبر 2022;65-44 |
|
dc.subject |
الانغماس الوظيفي |
en_US |
dc.subject |
مديرية التربية والتعليم |
en_US |
dc.subject |
لواء بني كنانة |
en_US |
dc.title |
درجة ممارسة الانغماس الوظيفي للمعلمين في مدارس مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانة من وجهة نظرهم |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |