DSpace Repository

درجة ممارسة الانغماس الوظيفي للمعلمين في مدارس مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانة من وجهة نظرهم

Show simple item record

dc.contributor.author د. نجوى عبد الحميد دراوشة
dc.contributor.author د. تهاني ابراهيم العلي
dc.date.accessioned 2024-11-24T17:53:32Z
dc.date.available 2024-11-24T17:53:32Z
dc.date.issued 2022-12-01
dc.identifier.issn 2789-2247
dc.identifier.uri http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/862
dc.description.abstract هدفت الدراسة التعرف إلى درجة ممارسة الانغماس الوظيفي لمعلمي مدارس مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانة من وجهة نظرهم، تم استخدام المنهج الوصفي المسحي، تكونت عينة الدراسة من (350) معلمٍ ومعلمة، تم استخدام الاستبانة كأداة للدراسة، حيث أظهرت النتائج أن درجة ممارسة الانغماس الوظيفي ككل جاءت بدرجة (متوسطة)؛ وكشفت النتائج عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في درجة ممارسة الانغماس الوظيفي تُعزى لمتغير (سنوات الخبرة، والمؤهل العلمي)، ووجود فروق ذات دلالة إحصائية في متغير (الجنس)، وجاءت لصالح (الذكور). en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة سرت - Sirte University en_US
dc.relation.ispartofseries العدد الثاني- ديسمبر 2022;65-44
dc.subject الانغماس الوظيفي en_US
dc.subject مديرية التربية والتعليم en_US
dc.subject لواء بني كنانة en_US
dc.title درجة ممارسة الانغماس الوظيفي للمعلمين في مدارس مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانة من وجهة نظرهم en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account