DSpace Repository
تأثير عناصر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك بالتطبيق على عينة من مستهلكي منتجات شركة الأصيل القاطنين في مدينة بنغازي
Login
DSpace Home
→
المجلات العلمية لجامعة سرت
→
مجلة الدراسات الاقتصادية
→
المجلد السابع
→
العدد الاول
→
View Item
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
تأثير عناصر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك بالتطبيق على عينة من مستهلكي منتجات شركة الأصيل القاطنين في مدينة بنغازي
العبدلي, حنان عبدالعالي خليل
;
المطردي, عبدالله يوسف عبدالله
URI:
http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/2437
Date:
2024-04-01
Abstract:
تأثير عناصر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك بالتطبيق على عينة من مستهلكي منتجات شركة الأصيل القاطنين في مدينة بنغازي
Show full item record
Files in this item
Name:
تأثير+عناصر+المزي ...
Size:
2.284Mb
Format:
PDF
View/
Open
This item appears in the following Collection(s)
العدد الاول
Search DSpace
Search DSpace
This Collection
Browse
All of DSpace
Communities & Collections
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
This Collection
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
My Account
Login
Register