DSpace Repository

تأثير عناصر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك بالتطبيق على عينة من مستهلكي منتجات شركة الأصيل القاطنين في مدينة بنغازي

Show simple item record

dc.contributor.author العبدلي, حنان عبدالعالي خليل
dc.contributor.author المطردي, عبدالله يوسف عبدالله
dc.date.accessioned 2024-12-03T11:33:47Z
dc.date.available 2024-12-03T11:33:47Z
dc.date.issued 2024-04-01
dc.identifier.other 2958-4574
dc.identifier.uri http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/2437
dc.description.abstract تأثير عناصر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك بالتطبيق على عينة من مستهلكي منتجات شركة الأصيل القاطنين في مدينة بنغازي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة سرت - Sirte University en_US
dc.relation.ispartofseries العدد الاول;342-303
dc.subject المزيج الترويجي en_US
dc.subject سلوك المستهلك، شركة الأصيل en_US
dc.title تأثير عناصر المزيج الترويجي على سلوك المستهلك بالتطبيق على عينة من مستهلكي منتجات شركة الأصيل القاطنين في مدينة بنغازي en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account