DSpace Repository

مدى فاعلية أساليب التسويق المصرفي الإلكترونية بالمصارف الليبية في تحسين الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية على أفرع المصارف التجارية العاملة بمدينة سرت

Show simple item record

dc.contributor.author أ. ناصر القنطري
dc.date.accessioned 2024-12-03T12:21:23Z
dc.date.available 2024-12-03T12:21:23Z
dc.date.issued 2024-12-01
dc.identifier.issn 2789-2247
dc.identifier.uri http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/2477
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة لتحديد مدى فاعلية أساليب التسويق المصرفي الإلكترونية المستخدمة بالمصارف الليبية في تعزيز وتحسين خدماتها المصرفية، ولكي يتم الوصول إلى الهدف تم الاعتماد على المنهج الوصفي للبحوث العلمية لإجراء هذه الدراسة، حيث تم تصميم استمارة استبيان وزعت على عينة من المصارف الليبية العاملة في مدينة سرت لغرض جمع البيانات الأولية اللازمة للدراسة، وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر ذي دلالة إحصائية لفاعلية أساليب التسويق المصرفي في تحسين جودة الخدمات المصرفية، عليه أوصت الدراسة على ضرورة اهتمام المصارف الليبية بتنويع أساليب التسويق المصرفي خاصة الإلكترونية في تقديم الخدمات المصرفية، ونشر ثقافة استخدامها بين زبائن المصارف en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة سرت - Sirte University en_US
dc.relation.ispartofseries المجلد الرابع عشر- العدد الثاني- ديسمبر2024;46-34
dc.subject التسويق المصرفي en_US
dc.subject أساليب التسويق المصرفي en_US
dc.subject التسويق المصرفي الإلكترونية en_US
dc.subject جودة الخدمات المصرفية en_US
dc.title مدى فاعلية أساليب التسويق المصرفي الإلكترونية بالمصارف الليبية في تحسين الخدمات المصرفية دراسة تطبيقية على أفرع المصارف التجارية العاملة بمدينة سرت en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account