DSpace Repository

Enhancing English Language Learning in Libyan Primary Schools through Gamification: Guidelines Development

Show simple item record

dc.contributor.author Sohaib alobaidy
dc.contributor.author Salwa Elakeili
dc.contributor.author Monther Elaish
dc.date.accessioned 2024-11-23T18:35:23Z
dc.date.available 2024-11-23T18:35:23Z
dc.date.issued 2024-07-01
dc.identifier.uri http://dspace-su.server.ly:8080/xmlui/handle/123456789/740
dc.description.abstract تُعرف اللغة الإنجليزية على نطاق واسع بأنها لغة عالمية، حيث تلعب دورًا محوريًا في مجالات مختلفة مثل التعليم والأعمال. ومع ذلك، هناك نقص في المبادئ التوجيهية المصممة خصيصًا لقياس تأثير اللعب على تعلم اللغة الإنجليزية بين طلاب المدارس الابتدائية الليبية. تهدف هذه الدراسة إلى وضع مبادئ توجيهية باستخدام أسلوب البناء والتقييم. ولوضع هذه الإرشادات، تم جمع العوامل الأكثر استخدامًا والأكثر أهمية، وتم إجراء التحقق من صحة الخبراء للتأكد من صحة هذه العوامل. وأكدت النتائج أن عوامل مثل الدافع، والمشاركة، والأداء، والمشاركة صالحة ويمكن استخدامها بشكل فعال لقياس تأثير اللعب على تعلم اللغة الإنجليزية بين طلاب المدارس الابتدائية الليبية. تعد المبادئ التوجيهية التي تم تطويرها، بناءً على العوامل المحددة والتحقق من الخبراء، بمثابة مورد قيم للمعلمين والباحثين الذين يسعون إلى الاستفادة من اللعب في السعي لتحسين إتقان اللغة الإنجليزية بين طلاب المدارس الابتدائية الليبية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية التربية - جامعة سرت en_US
dc.relation.ispartofseries العدد 2;122-105
dc.subject الألعاب en_US
dc.subject المبدأ التوجيهي en_US
dc.subject تعلم اللغة الإنجليزية en_US
dc.subject مدرسة ابتدائية en_US
dc.title Enhancing English Language Learning in Libyan Primary Schools through Gamification: Guidelines Development en_US
dc.type Article en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account